أهلاً بكم في متجر مدى

الأسئلة الشائعة



  • كيف يمكنني أن أدفع مقابل الشراء؟

بإمكانك اختيار الطريقة التي تناسبك للدفع، حيث نوفر الدفع عن طريق بطاقة الفيزا، الماستر كارد، باي بال، محفظة جوال باي، مال شات، بال باي من بنك فلسطين،

American Express، والدفع عند الاستلام. تفاصيل أكثر تجدها هنا

 

  • ما هي المدة التي يستغرقها الطلب حتى توصيله؟

من 3-5 أيام لجميع الطلبات

 

  • كم تبلغ تكلفة التوصيل؟

تكلفة التوصيل لندن الضفة الغربية  وقراها 15 شيكل، والتوصيل للقدس 35 شيكل ومجاناً، وتكلفة التوصيل لمناطق الداخل الفلسطيني 70 شيكل

 

  • هل يوجد توصيل مجاني؟

التوصيل المجاني للطلبات البالغ قيمتها 200 شيكل لمدن الضفة الغربية فقط.

 

  • كيف يمكنني الشراء من متجر مدى؟

تصفح المنتجات الموجودة بالموقع وأضف المنتجات التي تعجبك الي السلة الشرائية الخاصة بك، بعدها أكمل العملية الشرائية من خلال تعبئة المعلومات المطلوبة وتأكيد طلبك، مزيد من المعلومات حول الشراء.

 

  • هل يمكنني تبديل منتج اشتريته؟

نعم يمكنك ذلك، من خلال تقديم طلب التبديل خلال مدة أقصاها 24 ساعة من استلام المنتج، الطلبات المُقدّمة بعد هذه الفترة لن يتم أخذها بعين الاعتبار، وعليك الاعتناء بالمنتج/ات التي قمت بشرائها وان تكون المنتجات في نفس الحاله التي استلمتها فيها وفي نفس عبواتها / أكياسها الأصلية. و عدم استخدام المنتج، و عدم ازالة العلامة التجارية الموجوده على المنتج/ات.

 

  • هل يمكنني تبديل منتج أكثر من مرة؟

لا يمكن تبديل المنتج الواحد أكثر من مرة

 

  •  ما هي التكاليف الزائدة على تبديل المنتج؟

تكلفة التوصيل والتكلفة الزائدة على المنتج إذا تم التبديل بمنتج أكثر سعراً.

 

  • هل يمكنني إرجاع منتج غير متوافق مع وصفه المكتوب في الموقع؟

نعم، يمكنك إرجاع المنتج إذا كانت مواصفات المُنتج المطلوب تختلف عن وصفه في الموقع او التطبيق. يجب أن تكون المنتجات غير مستعملة وفي غلافها الأصلي وأن تكون العلامات وملصقات الحماية سليمة وفي نفس حالتها الجديدة التي كانت عليها الساعة عند استلامها و في نفس الطرد أو الغلاف الذي تم استلامه فيه، و لا يتم قبول طلب الارجاع في حال اتلاف الزبون لكرتونة المنتج أو غلافه و يجب ان يكون المنتج المرتجع (الذي يراد إرجاعه) كاملا وغير منتقص وغير مستعمل.

 

  • كيف يمكنني إرجاع منتج غير متوافق مع الوصف المكتوب في الموقع؟

من خلال رفع طلب الارجاع خلال مدة لا تزيد عن 24 ساعة من استلام الطرد، ولن يتم الأخذ بعين الاعتبار أي من الطلبات المرسلة بعد مرور يوم على الاستلام.

 

  • ما هي تكاليف إرجاع منتج؟

يتحمل الزبون تكلفة رسوم الترجيع في حال عدم وجود اي خلل في المنتج 20 شيقل

 

  • كيف يمكنني مقارنة أكثر من منتج؟

ادخل على صفحة المنتج الذي تريد مقارنته مع منتجات أخرى، ثم إضغط على زر "قارن"، ثم ادخل على المنتجات الأخرى التي تريد مقارنتها مع المنتج الأول واضغط على نفس الزر "قارن"، ثم بعد اختيارك المنتجات التي تريد مقارنتها بعض بعضها اضغط على زر "قارن الموجود أعلى الصفحة". اضغط هنا لمزيد من التوضيح.